أخبار وطنيةاخبار الولايات

وزير الداخلية يبحث علاقات التعاون مع السفير المغربي بنواكشوط

وزير الداخلية يبحث علاقات التعاون مع السفير المغربي بنواكشوط

وزير الداخلية يبحث علاقات التعاون مع السفير المغربي بنواكشوط

نواكشوط اليوم السابع الموريتاني

أجرى وزير الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية، محمد أحمد ولد محمد الأمين، صباح اليوم الخميس بمكتبه، مباحثات مع سعادة السيد حميد شبار سفير المملكة المغربية المعتمد لدى بلادنا.

و خلال اللقاء، الذي حضره الأمين العام للوزارة  عبد الرحمن ولد الحسن، تم بحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين الشقيقين، خاصة في مجالات اختصاص قطاع الداخلية وترقية اللامركزية والتنمية المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى